الاثنين، 15 سبتمبر 2008

سيادة الرئيس بوش هل قضيت على الارهاب ؟؟؟؟؟



: بتاريخ 14 - 9 - 2008
فى الذكرى السابعة لأحداث 11 من سبتمبر هذا سؤال أريد أن أوجهه إلى رئيس الولايات المتحدة الذي أخذ على كاهله إحياء هذه الذكرى كل عام والذي تعتبر هذه مرته الأخيرة لإحيائها وهو رئيس.
هل قضيت على الإرهاب ؟
إن مرور سبعة أعوام على انهيار برجي التجارة وما تبعهما من ويلات على العالم كله لمعرفة والقضاء على ما يسمى الإرهاب لهى ادعى أن نطلب من رئيس الولايات المتحدة أن يخبرنا هل انتهى الإرهاب وهل حربه على أفغانستان كدولة قائمة لمطاردة ساكني الكهوف قضت على الإرهاب ؟
أم انه حرب على العراق الذي اتخذها ذريعة لتغطية فشله فى أفغانستان كانت ردعا للإرهاب ؟ تارة تحت مسمى علاقته مع القاعدة وتارة بدعوى أسلحة نووية
الطائرتان الأولى والثانية على مبنى التجارة العالمي وراح ضحيته حوالي 2800 شخص أما الثالثة فراح ضحيتها حوالي 184 شخص إذا فكم خلفت حربكم المزعومة على الإرهاب ؟
أشارت التقارير الغير دقيقة لعدم انتهاء الحرب أن الفترة ما بين 2003 و 2006 راح ضحيتها ما يربو من 151 ألف عراقي فقط .... أليس هذا هو الإرهاب ؟
بيرينو، قالت أمس الأربعاء إن " الرئيس يفكر في أحداث 11 سبتمبر/أيلول كل يوم عندما يستيقظ من النوم وقبل أن يذهب إلى فراشه".
فهل يفكر أيضا بما فعله فى دولة العراق الشقيق فى الشعب الذي شرده وفى الدولة التي هدمها وفى أفغانستان
هل يفكر فى البشر الأبرياء الذي حطمته قاذفات الصواريخ والقنابل العنقودية والطائرات والمدمرات فضلا عن أسلحة جنوده .
وإذا كان مكان ( نقطة الصفر) كما يطلقون عليها لبناء برج الحرية كما يزعمون بدلا من مبنى التجارة المنهار والذي يكتمل بناءه فى 2012 قد احتاج 11 عاما فليته يجيبنا كم من الوقت يلزم لإعادة بناء العراق المنهار و أفغانستان المدمر؟
وهل أمنت أمريكا بألا يحدث فيها سبتمبر جديد لكيلها بمكيالين
أن الحقيقة التي لا تستطيع أن تقنع نفسك بها " إن كل إنسان يدافع عن أرضه وبلده مهما وجدت فهو شهيد وليس ارهابى حتى ولو كان أمريكيا أما من يغتصب حقوق الآخرين مهما كان مسماه فهو إرهابيا "هذه هي الحقيقة فأن شئتم صدقوها وان شئتم فأنكروها . لكن فلتضعوا فى رقابكم ذنب كل هؤلاء القتلى و لتنتظروا إفراخ إرهاب كل يوم طالما كانت هذه سياسة القوة أما أطماعكم الحقيقية فهي لا تخفى على طفل صغير
وانتظروا حينما يخرج جيل جديد يطالبكم بالتعويضات كما دفعتها ليبيا لمتضررى لوكيربى فالجريمتان متشابهتان كلاهما إرهاب ولكن إرهابكم فاق .... ولتثق كل دولة إرهابية والكلام لكم ولحلفائكم فى هذه الحروب فى كل أرض سنطالبكم وسنجعلها دعوة عالمية بتجريمكم وتغريمكم كما فعلت إسرائيل للسامية وبما أخذت من ألمانيا من أموال لذا ...... هل قضيتم على الإرهاب ؟
بقلم / مـــحــمــود شـــلاطــة